21 avril 2024

Media Foot DZ

La crédibilité en ligne

كأس إفريقيا-2021/الجزائر : ثلاثة تغييرات محتملة أمام غينيا الاستوائية

من المنتظر أن يقوم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم, جمال بلماضي بإجراء ثلاثة تغييرات بمناسبة المباراة أمام غينيا الاستوائية مساء اليوم الأحد (00ر20) بملعب جابوما بمدينة دوالا، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون.

حامل اللقب القاري الذي فاجأ الجميع بتعثره في انطلاق المنافسة أمام تشكيلة مغمورة لسيرا ليون (0-0).سيدخل مباراة مساء اليوم بتشكيلة مغايرة نسبيا بهدف بعث حظوظه من جديد في سباق التأهل للدور ثمن النهائي.

و قرر المدرب الوطني, إحالة إسلام سليماني على دكة الاحتياط و تعويضه  ببغداد بونجاح الذي دخل بديلا  في مباراة سيرا ليون.

و كان بلماضي قد دافع خلال الندوة الصحفية عن محاجم السد القطري, حيث كان أداؤه أمام سيرا ليون محل انتقادات.

أما خط الوسط الذي  لم يكن في يومه خلال المباراة الأولى  فسيعرف العودة المنتظرة لإسماعيل بن الناصر الذي استنفد عقوبته بمباراة واحدة, حيث ستمكن عودة لاعب ميلان آ سي (الدرجة الأولى الإيطالية) من استعادة خط الوسط لفعاليته, فيما سيبدأ يسين براهيمي, أحسن لاعب لكأس العربية الأخيرة فيفا-2021, على كرسي الاحتياط.

و في الدفاع, سيشكل جمال بن العمري من جديد خط وسط الدفاع مع عيسي ماندي, حيث من المتوقع أن يحل مكان لاعب الترجي التونسي, عبد القادر بدران الذي يعاني من إصابة تعرض لها في المباراة الأولى.

بالنسبة للقاء مساء اليوم, سيغيب رسميا كل من راميز زروقي و آدم وناس اللذين خضعا منذ قدومهما إلى دوالا لبرنامج تدريبي خاص.

و.أ.ج