20 avril 2024

Media Foot DZ

La crédibilité en ligne

كاس الكونفدرالية : ش.القبائل/ روايال ليوبارد : عقد الاجتماع الفني في غياب ممثل الفريق الايسواتيني

تمّ صبيحة اليوم الخميس، بفندق ايتورارا بتيزي وزو (الجزائر)، عقد الاجتماع الفني الخاص بمقابلة شبيبة القبائل مع نادي روايال ليوبارد الايسواتيني، لحساب الدور التمهيدي الثاني « مكرر » من كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بحضور جميع الأطراف باستثناء ممثل الفريق الإيسواتيني، حسب ما افادت به ادارة الفريق القبائلي.

وأوضحت الشبيبة ،في بيان نشرته بصفحتها الرسمية على « فيسبوك »: « ان الاجتماع الفني الخاص بمقابلة شبيبة القبائل مع نادي روايال ليوبارد الايسواتيني ، قد عقد صبيحة اليوم الخميس بفندق ايتورار بحضور الرسميين على مستوى الكونفدرالية و ممثلين عن كل من شبيبة القبائل و الامن الوطني و الحماية المدينة و ديوان المركب الاولمبي« .

وأوضح بيان الشبيبة انّ هذا الاجتماع قد عرف غياب ممثلي نادي روايال ليوبارد الاسواتيني ، وانّ اجراءات  هذه المقابلة ستقام وفق البرنامج المسطر لها .

ومعلوم، انّ مقابلة شبيبة القبائل مع روايال ليوبار، مقررة لليوم الخميس،على الساعة ال00ر18سا بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو، لكن في ظل غياب الفريق المنافس للشبيبة الذي تعذر عليه الالتحاق بتيزي وزو، سيقوم طاقم تحكيم اللقاء بمعاينة هذا الغياب على أرضية الميدان و من ثمّ صياغة التقرير في انتظار القرار الذي ستتخذه الهيئة الافريقية بهذا الخصوص.

وتجدر الاشارة، انّ هذه المقابلة، قد أجلت لثلاث مرات، لأسباب متعلقة بفيروس كورونا المستجد « كوفيد 19 » ، قبل ان يتم برمجتها في نهاية المطاف لليوم الخميس. و وفق عملية القرعة الخاصة بدور المجموعات التي جرت شهر ديسمبر المنصرم بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة المصرية ، فانّ الفائز من هذه المواجهة المزدوجة سيلعب في المجموعة (ب) رفقة اندية اورلاندو بيراتس (جنوب افريقيا) وشبيبة الساورة (الجزائر) و نادي الاتحاد (ليبيا).