25 juin 2024

Media Foot DZ

La crédibilité en ligne

اتحاد الجزائر: مجلس الإدارة يصادق على رحيل المدير الرياضي

صادق أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجزائر بالأغلبية على قرار فسخ عقد المدير الرياضي، عنتر يحيى، خلال اجتماعهم الدوري برئاسة عاشور جلول، اليوم الأحد، وفق ما نشره النادي الناشط ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وجاء في بيان نشره الاتحاد على صفحته الرسمية على الفايسبوك : « تم تأييد قرار فسخ عقد المدير الرياضي بالإجماع من طرف أعضاء مجلس الإدارة و هذا بعد الإطلاع على الملف ».

وتمت إقالة عنتر يحيى، من منصبه، يوم الخميس الفارط من طرف إدارة « الاتحاد » دون ذكر أسباب هذا الانفصال.

وكان المدافع الدولي الجزائري الأسبق قد التحق بالنادي العاصمي بموجب عقد ذو أهداف يمتد لثلاث سنوات في شهر مايو 2020.

وتناول أعضاء مجلس الإدارة أثناء هذا الاجتماع عملية تحضير الموسم القادم، وتم الاتفاق على تسخير الإمكانيات المالية اللازمة لتحضير الموسم الكروي الجديد 2021-2022 من أجل إنجاحه »، وفق المصدر ذاته.

وبخصوص المنشآت الرياضية التابعة للفريق، تقرر إستعادة ملعب « عمر حمادي » و الأرضية المخصصة لبناء مركز التكوين و التدريب، بعدما كانا محل نزاع مع بلدية بولوغين و أملاك الدولة.

وفي نفس السياق، تقرر تخصيص ميزانية خاصة لبناء مركز التكوين و التدريب الكائن ببلدية عين البنيان بقيمة تقديرية بملياري دينار مع مدة إنجاز تقدر ب14 شهرا.

وأفاد الرئيس المدير العام لمجمع سيربور، عاشور جلول، أن حصيلة موسم 2020-2021 « ليست إيجابية، بالنظر إلى الاستثمار و الإمكانيات الموضوعة من طرف الشركة المالكة للنادي (سيربور) ».

وأضاف: « لم نبلغ الأهداف المسطرة ولهذا قمنا بتحليل للوضعية و اتخذنا التدابير اللازمة تحسبا للموسم المقبل« .

ويحتل أبناء « سوسطارة » حاليا المركز الرابع في الترتيب العام، ليفشل حتى الآن الفريق في اقتطاع تأشيرة المشاركة في منافسة قارية الموسم القادم.