21 avril 2024

Media Foot DZ

La crédibilité en ligne

كأس الكونفدرالية | كوتون سبور- شبيبة القبائل : المدرب لافان راض عن تحضيرات الفريق

عبر مدرب شبيبة القبائل، دينيس لافان، اليوم الخميس عن ارتياحه لتحضيرات الفريق تحسبا لذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، أمام نادي كوتون سبور الكاميروني، المقرر إجراؤه يوم الأحد بملعب أحمادو أهيدجو بياوندي (سا 00ر17 بتوقيت الجزائر).

وصرح لافان للصفحة الرسمية لشبيبة القبائل:  »لقد حضرنا هذا اللقاء بطريقة كلاسيكية. تدربنا لمدة أسبوع وهذه فرصة لم تتح لنا من قبل. استغلينا الفرصة من أجل العمل على الجانب التقني-التاكتيكي. استجاب اللاعبون لمطالبنا كما أبدو تحضيرهم لهذا اللقاء ».

وكانت  »الشبيبة » قد تأهلت على حساب النادي الصفاقسي التونسي في الدور ربع النهائي (ذهاب: 1-0، إياب: 1-1)، في الوقت الذي أطاح فيه نادي كوتون سبور بنادي الجرف السنغالي (ذهاب: 1-0، الاياب: 1-2).

وأضاف مدرب  »الشبيبة »:  »سنجري حصتين بياوندي وستخصص للاسترجاع، كما ستكون فرصة أيضا لضبط أخر التفاصيل. كل الأمور تسير على ما يرام ».

ومن جهته، اعتبر مدافع الشبيبة، بدر الدين سوياد، أن تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء سيكون مفتاح الوصل للنهائي.

وقال في هذا الصدد:  »علينا تحقيق نتيجة إيجابية في ياوندي من أجل الاقتراب للمباراة النهائية. سنقدم كل شيء وتفادي تعقيد المهمة تحسبا تتأهل ».

وكانت هذه المواجهة مبرمجة أساسا بملعب متعدد الرياضات « رومدي عجيا » بغاروا، قبل أن تقرر هيئة « الكاف » تغيير الملعب بسبب عدم توفر الملعب الأول على نظام حكم الفيديو المساعد « الفار ».

وستجرى مباراة الإياب يوم الأحد 27 يونيو (سا 00ر20) بملعب 5 جويلية الأولمبي (الجزائر العاصمة).